These are the most reliable cars according to Consumer Association | in the track

These are the most reliable cars according to Consumer Association |  in the track


See also  Will the UK win in the Netherlands in the corporate battle?

استفسرت جمعية المستهلكين عن عدد المرات التي كان فيها أصحاب الحظ السيئ بسيارتهم في العام الماضي. تم احتساب الإصلاح الذي يمكن أن ينتظر 20 في المائة وواحد كان على السيارة الذهاب إلى المرآب على الفور مقابل 35 في المائة. الأعطال التي لم تعد فيها السيارة قادرة على القيادة كان عامل وزنها 45 بالمائة.

نظرًا لطريقة البحث المختارة ، فإن البحث للأسف لا يمثل جميع سائقي السيارات في هولندا. علاوة على ذلك ، يقتصر المسح على سيارات الركاب التي تم تصنيعها من عام 2012 فصاعدًا.

رينو تتصدر قائمة الخاسرين

ومن المثير للاهتمام أيضًا بالطبع قائمة السيارات التي يعتبرها المستهلكون الأقل موثوقية. حصلت سيارة رينو (جراند) سينيك التي تم تسليمها بين عامي 2012 و 2015 على أسوأ نتيجة في هذه الدراسة: أ 1.

سجل ميغان (2012-2016) أيضًا نتائج سيئة بشكل خاص بنتيجة 2.2. الأمر نفسه ينطبق على سيارات مثل سكودا فابيا (2007-2014 ، النتيجة 3.7) ، بيجو 208 (حتى 2019 ، الدرجة 4.6) ورينو زوي (الدرجة 4.3). كما سجلت Citroën (Grand) C4 Picasso (حتى 2018) نتائج سيئة بشكل خاص مع 3.8. والجيل السابق من فولكس فاجن بولو قبل شد الوجه لم يكن يسجل بشكل جيد مع 4.5.

وفقًا لمحرري AutoWeek ، يجب إبداء بعض التعليقات حول البحث: "لا تُظهر النتائج عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارات. لذلك نجد عددًا كبيرًا نسبيًا من الطرازات ذات العلامات العالية التي - ربما - تحظى بشعبية لدى الفئات العمرية الأكبر نسبيًا ، وبالتالي عادةً ما تقطع كيلومترات أقل ، لذا فإن الحبوب الصلبة من الملح هي الصحيحة. ''

على موقع AutoWeek ، يمكنك قراءة المزيد حول نتائج هذا الاستطلاع وستجد أيضًا تصنيفات الفائزين والخاسرين هناك.

للأسف ، لا يمكن عرض هذا المحتوىليس لدينا إذن لملفات تعريف الارتباط الضرورية. اقبل ملفات تعريف الارتباط لعرض هذا المحتوى.
See also  Watchdog warns of a whole chain of suspicious shops | Capital

Leave a Reply

Your email address will not be published.