World Cup with football analysts alongside human rights experts in the TV studio | The media

World Cup with football analysts alongside human rights experts in the TV studio |  The media


بالإضافة إلى محللي كرة القدم ، ينضم إلينا خبراء آخرون الآن

في هولندا ، NOS هي وكيل البث. أعلنت هيئة الإذاعة العامة بالفعل أنها ترى أن مهمتها الصحفية هي تغطية ما يحدث في العالم. يتضمن كأس العالم. ولكن أيضًا الجانب الاجتماعي للبطولة. هذا هو السبب في انضمام المزيد من الخبراء إلى الفريق بالإضافة إلى محللي كرة القدم.

اختار أصحاب الحقوق البلجيكية والاسكندنافية والألمانية مسارًا مشابهًا ، ليس فقط بإرسال مراسلي كرة القدم إلى قطر. وصرح متحدث باسم ZDF الألمانية لـ NU.nl: "إننا نعتبر كأس العالم فرصة للفت انتباه جمهور عريض للوضع في قطر وإبلاغهم". "سنكون حاضرين في قطر بفريق صغير. مراسلتنا جولين أتاي ومراسلونا ماركوس هارم وأميلي ستيففاتر سوف يشرحون المواضيع خارج الاستاد."

وأكد متحدث باسم القناة الألمانية الأخرى ، إيه آر دي ، أنها لن تتوقف عند كرة القدم. "بالإضافة إلى التقارير من قطر ، سيكون في برامج حوارية مثل معرض عابر القلب حول حقوق الإنسان. في الفترة التي سبقت كأس العالم ، تم بث العديد من الأفلام الوثائقية والتقارير حول جانب الظل من البطولة على القناة الألمانية. بأسماء جذابة مثل المال ، القوة ، قطرو قطر - WM der Schande و قطر ، واروم نور؟ الألمان لا يتفوقون على الأدغال.

تتجاهل FOX Sports في الولايات المتحدة الانتهاكات

لكن ليست كل الوسائط على نفس الصفحة. في الولايات المتحدة ، يمكن مشاهدة مباريات كأس العالم على FOX Sports و Telemundo باللغة الإسبانية. أعلنت FOX Sports أنها تقدم تقارير عن الرياضة فقط. تجاهل الموضوعات التي لا علاقة لها بكرة القدم.

وبذلك ، تستجيب القناة في الواقع لنداء الفيفا. دعا الاتحاد العالمي لكرة القدم دول كأس العالم الـ32 إلى الوراء بضعة أسابيع للتركيز بشكل كامل على كرة القدم. وكتب الرئيس جياني إنفانتينو والأمين العام فاطمة سمورة في رسالة أن "كرة القدم يجب ألا تنجر إلى كل المعارك الأيديولوجية والسياسية الموجودة في العالم".

See also  NFL Tuesday? Virus outbreaks push the bill titans to an odd day

يبدو أن FOX Sports هي واحدة من وسائل الإعلام القليلة التي أخذت هذه المكالمة على محمل الجد.


  • Zie ookHe rotte a voetbal komt samen in Qatar, toch gaan we

Lees meer over:

MediaQatarMedia en CultuurWK voetbal


Leave a Reply

Your email address will not be published.